تصور مقترح للمدرسة كمنظمة متعلمة في مجتمع المعرفة في ضوء مدخل التعلم التنظيمي
فرغلى ضاحى, . (2017). تصور مقترح للمدرسة كمنظمة متعلمة في مجتمع المعرفة في ضوء مدخل التعلم التنظيمي. EKB Journal Management System, 5(10), 269-366. doi: 10.21608/jeed.2017.290950
حاتم فرغلى ضاحى. "تصور مقترح للمدرسة كمنظمة متعلمة في مجتمع المعرفة في ضوء مدخل التعلم التنظيمي". EKB Journal Management System, 5, 10, 2017, 269-366. doi: 10.21608/jeed.2017.290950
فرغلى ضاحى, . (2017). 'تصور مقترح للمدرسة كمنظمة متعلمة في مجتمع المعرفة في ضوء مدخل التعلم التنظيمي', EKB Journal Management System, 5(10), pp. 269-366. doi: 10.21608/jeed.2017.290950
فرغلى ضاحى, . تصور مقترح للمدرسة كمنظمة متعلمة في مجتمع المعرفة في ضوء مدخل التعلم التنظيمي. EKB Journal Management System, 2017; 5(10): 269-366. doi: 10.21608/jeed.2017.290950