| 1. | تصور مقترح لتطوير دور المعلم في توظيف المستحدثات التكنولوجية في العملية التعليمية علي ضوء مدخل التمكين المهني | |
| Pages 1-79 | ||
| هنيه جاد عبد الغالى | ||
| 2. | رؤية مقترحة للتغلب على مقاومة المعلمين للتغيير تجاه تطبيق ضمان الجودة والاعتماد باستخدام نموذج "أدكار" ADKAR | |
| Pages 81-156 | ||
| خميس فهيم عبد الفتاح | ||
| 3. | فاعلية برمجية مقترحة باستخدام تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة العرض الضوئية لدى طلاب كلية التربية بالوادي الجديد | |
| Pages 157-194 | ||
| احمد حمدى احمد | ||
| 4. | متطلبات تفعيل الحوار التربوي لدي طلاب كلية التربية بأسوان | |
| Pages 195-268 | ||
| هنيه جاد عبد الغالى | ||
| 5. | الكفاءة الذاتية المدركة وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل بكلية التربية بالوادي الجديد | |
| Pages 367-407 | ||
| اسماء محمد عيد | ||
| 6. | تصور مقترح للمدرسة كمنظمة متعلمة في مجتمع المعرفة في ضوء مدخل التعلم التنظيمي | |
| Pages 269-366 | ||
| حاتم فرغلى ضاحى | ||
| 7. | التنبؤ بالتفكير القائم على الحكمة من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لدى طلاب كلية التربية بالوادي الجديد | |
| Pages 409-449 | ||
| هبه زيدان سيد | ||