فعَّالية استخدام التواصل المُعَزِّز والبديل (AAC) في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون
عاطف محمد حلمي, . (2022). فعَّالية استخدام التواصل المُعَزِّز والبديل (AAC) في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون. EKB Journal Management System, 33(132), 353-390. doi: 10.21608/jfeb.2022.290999
هبه عاطف محمد حلمي. "فعَّالية استخدام التواصل المُعَزِّز والبديل (AAC) في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون". EKB Journal Management System, 33, 132, 2022, 353-390. doi: 10.21608/jfeb.2022.290999
عاطف محمد حلمي, . (2022). 'فعَّالية استخدام التواصل المُعَزِّز والبديل (AAC) في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون', EKB Journal Management System, 33(132), pp. 353-390. doi: 10.21608/jfeb.2022.290999
عاطف محمد حلمي, . فعَّالية استخدام التواصل المُعَزِّز والبديل (AAC) في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون. EKB Journal Management System, 2022; 33(132): 353-390. doi: 10.21608/jfeb.2022.290999