النموذج البنائي للعلاقة بين توجه الهدف الأكاديمي والذكاء الاستراتيجي وصورة الجسم والأداء التدريسي لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي
شعيب, . (2019). النموذج البنائي للعلاقة بين توجه الهدف الأكاديمي والذكاء الاستراتيجي وصورة الجسم والأداء التدريسي لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 1(35), 535-600. doi: 10.21608/bedcu.2019.291495
مها جلال علي شعيب. "النموذج البنائي للعلاقة بين توجه الهدف الأكاديمي والذكاء الاستراتيجي وصورة الجسم والأداء التدريسي لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي". EKB Journal Management System, 1, 35, 2019, 535-600. doi: 10.21608/bedcu.2019.291495
شعيب, . (2019). 'النموذج البنائي للعلاقة بين توجه الهدف الأكاديمي والذكاء الاستراتيجي وصورة الجسم والأداء التدريسي لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي', EKB Journal Management System, 1(35), pp. 535-600. doi: 10.21608/bedcu.2019.291495
شعيب, . النموذج البنائي للعلاقة بين توجه الهدف الأكاديمي والذكاء الاستراتيجي وصورة الجسم والأداء التدريسي لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 2019; 1(35): 535-600. doi: 10.21608/bedcu.2019.291495