معوقات تطبيق التعليم المدمج بالتعليم الثانوي العام من وجهة نظر المعلمين : دراسة ميدانية
أحمد عزت عثمان, . (2023). معوقات تطبيق التعليم المدمج بالتعليم الثانوي العام من وجهة نظر المعلمين : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 39(1.2), 206-228. doi: 10.21608/mfes.2023.291858
أسماء أحمد عزت عثمان. "معوقات تطبيق التعليم المدمج بالتعليم الثانوي العام من وجهة نظر المعلمين : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 39, 1.2, 2023, 206-228. doi: 10.21608/mfes.2023.291858
أحمد عزت عثمان, . (2023). 'معوقات تطبيق التعليم المدمج بالتعليم الثانوي العام من وجهة نظر المعلمين : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 39(1.2), pp. 206-228. doi: 10.21608/mfes.2023.291858
أحمد عزت عثمان, . معوقات تطبيق التعليم المدمج بالتعليم الثانوي العام من وجهة نظر المعلمين : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 39(1.2): 206-228. doi: 10.21608/mfes.2023.291858