EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 1.2, January 2023, Page 1-266  XML

1

دور الجامعة في تطبيق التعليم الهجين من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس : دراسة ميدانية

Page 1-27
أسماء أحمد عزت عثمان

2

الذكاء الانفعالي وعلاقته بجودة الحياة لدى الطلبة الموهوبين في المرحلة المتوسطة والثانوية في المملكة العربية السعودية

Page 28-67
محمد مفضي الدرابكة; عبد المجيد الحميدي الرشيدي; نوف نوار محسن العتيبي

3

المعوقات التي تواجه معلمي المرحلة الأساسية عند تدريس مادة الحاسوب خلال جائحة كورونا بلواء البادية الشمالية الشرقية بمحافظة المفرق في ضوء بعض المتغيرات المختارة"الجندر، والخبرة"

Page 68-107
نيفين عبد الحليم عبد القادر سلـيم

4

أثر بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تصميم الأنشطة التعليمية في تنمية مهارات معلمات الحاسب الآلي في تعزيز المواطنة الرقمية

Page 108-132
زهور محمد بن ثواب العتيبي

5

واقع استخدام مدراء المدارس للمستحدثات التكنولوجية من وجهة نظرهم في محافظة المفرق

Page 133-148
ورده محمد علي بني خالد

6

درجة استخدام التعلم المدمج في تدريس الرياضيات من وجهة نظر معلمي قصبة السلط

Page 149-165
إيناس مشهور مصطفى ابراهيم

7

دور استخدام المدونات الإلكترونية على تنمية مهارات التعلم الذاتي لدى طالبات المرحلة الثانوية

Page 166-205
هند فيصل محمد العصيمي; أمل القحطاني

8

واقع استخدام المختبرات الافتراضية كروكودايل في تدريس التجارب العملية في الكيمياء والفيزياء من وجهة نظر المعلمين

Page 229-266
أحمد علي محمد العماري; عبد الله علي آل كاسي

9

Vocabulary Development in English for Primary School Pupils with Learning Disabilities Using Digital Storytelling

Page 1-40
فوزية بركات; أسامة حامد

10

معوقات تطبيق التعليم المدمج بالتعليم الثانوي العام من وجهة نظر المعلمين : دراسة ميدانية

Page 206-228
أسماء أحمد عزت عثمان