إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج
(2022). إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج. EKB Journal Management System, 4(24), 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006
. "إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج". EKB Journal Management System, 4, 24, 2022, 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006
(2022). 'إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج', EKB Journal Management System, 4(24), pp. 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006
إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج. EKB Journal Management System, 2022; 4(24): 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006