محمد عبدالونيس حسن محمد النواجي: تأثير اختلاف وجهة الضبط عند استخدام الواقع المعزز المكاني على تنمية التحصيل والثقافة البصرية لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي العام
(2022). محمد عبدالونيس حسن محمد النواجي: تأثير اختلاف وجهة الضبط عند استخدام الواقع المعزز المكاني على تنمية التحصيل والثقافة البصرية لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي العام. EKB Journal Management System, 4(24), 447-479. doi: 10.21608/jsep.2022.292011
. "محمد عبدالونيس حسن محمد النواجي: تأثير اختلاف وجهة الضبط عند استخدام الواقع المعزز المكاني على تنمية التحصيل والثقافة البصرية لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي العام". EKB Journal Management System, 4, 24, 2022, 447-479. doi: 10.21608/jsep.2022.292011
(2022). 'محمد عبدالونيس حسن محمد النواجي: تأثير اختلاف وجهة الضبط عند استخدام الواقع المعزز المكاني على تنمية التحصيل والثقافة البصرية لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي العام', EKB Journal Management System, 4(24), pp. 447-479. doi: 10.21608/jsep.2022.292011
محمد عبدالونيس حسن محمد النواجي: تأثير اختلاف وجهة الضبط عند استخدام الواقع المعزز المكاني على تنمية التحصيل والثقافة البصرية لدى تلاميذ الصف الأول الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2022; 4(24): 447-479. doi: 10.21608/jsep.2022.292011