الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية)
خليفه, . (2023). الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 24(2), 158-192. doi: 10.21608/jsst.2023.197490.1567
هانئ عبد المنعم محمد خليفه. "الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية)". EKB Journal Management System, 24, 2, 2023, 158-192. doi: 10.21608/jsst.2023.197490.1567
خليفه, . (2023). 'الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية)', EKB Journal Management System, 24(2), pp. 158-192. doi: 10.21608/jsst.2023.197490.1567
خليفه, . الدور الوسيط لنية إعادة الشراء فى العلاقة بين التسويق الحسي وتعزيز الميزة التنافسية للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 2023; 24(2): 158-192. doi: 10.21608/jsst.2023.197490.1567