التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية
يوسف, ., رجب, . (2023). التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية. EKB Journal Management System, 9(1), 11-167. doi: 10.21608/ijel.2023.292282
د. أماني كمال عثمان يوسف يوسف; د. وفاء محمود عبد الفتاح رجب رجب. "التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية". EKB Journal Management System, 9, 1, 2023, 11-167. doi: 10.21608/ijel.2023.292282
يوسف, ., رجب, . (2023). 'التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 11-167. doi: 10.21608/ijel.2023.292282
يوسف, ., رجب, . التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية. EKB Journal Management System, 2023; 9(1): 11-167. doi: 10.21608/ijel.2023.292282