iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 9, Issue 1, March 2023, Page 11-600
1
التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية
Page
11-167
د. أماني كمال عثمان يوسف يوسف; د. وفاء محمود عبد الفتاح رجب رجب
View Article
|
PDF
2.78 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطي التعلم (الفردي/ التعاوني) ببيئة التعلم النقال واستراتيجيتن للمراجعة الإلكترونية (التلخيص/ الاسئلة) وأثرهما على التحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
169-259
د. مروة أمين الملواني
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية إنتاج بيئة تعلم مدمجة قائمة على برمجة الروبوت التعليمي لتنمية مهارات حل المشكلات في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
Page
261-382
أ/ محمد جمعه المرسي ي عجوة; أ.د/ محمد إبراهيم الدسوقي; أ.م.د/ محمد السيد النجار
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمط ممارسة المهام (موزعة- مركزة) ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
383-490
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس; د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
5
نمطي تصميم الأنشطة (الموجهة / الحرة ) في بيئة تعلم مصغر نقال على تنمية مهارات دمج التكنولوجيا في التعليم وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوى الإعاقة السمعية
Page
491-588
د/ نانيس نادر ذكي; د/ منى عبد الوهاب
View Article
|
PDF
2.72 MB
|
View on SCiNiTO