EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية

Pages 11-167
د. أماني كمال عثمان يوسف يوسف; د. وفاء محمود عبد الفتاح رجب رجب

2.

التفاعل بين نمطي التعلم (الفردي/ التعاوني) ببيئة التعلم النقال واستراتيجيتن للمراجعة الإلكترونية (التلخيص/ الاسئلة) وأثرهما على التحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 169-259
د. مروة أمين الملواني

3.

فاعلية إنتاج بيئة تعلم مدمجة قائمة على برمجة الروبوت التعليمي لتنمية مهارات حل المشكلات في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية

Pages 261-382
أ/ محمد جمعه المرسي ي عجوة; أ.د/ محمد إبراهيم الدسوقي; أ.م.د/ محمد السيد النجار

4.

التفاعل بين نمط ممارسة المهام (موزعة- مركزة) ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 383-490
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس; د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي

5.

نمطي تصميم الأنشطة (الموجهة / الحرة ) في بيئة تعلم مصغر نقال على تنمية مهارات دمج التكنولوجيا في التعليم وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوى الإعاقة السمعية

Pages 491-588
د/ نانيس نادر ذكي; د/ منى عبد الوهاب