EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 9, Issue 1, March 2023, Page 11-600  XML

1

التفاعل بين مستويي تقديم الإنفوجرافيك التفاعلي (الأفقي/ المتعمق) ونمطي التعليق (النصي/ الصوتي) ببيئة منصات التعلم الإلكتروني وأثره على تنمية البراعة التدريسية والمرونة المعرفية لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية

Page 11-167
د. أماني كمال عثمان يوسف يوسف; د. وفاء محمود عبد الفتاح رجب رجب

2

التفاعل بين نمطي التعلم (الفردي/ التعاوني) ببيئة التعلم النقال واستراتيجيتن للمراجعة الإلكترونية (التلخيص/ الاسئلة) وأثرهما على التحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 169-259
د. مروة أمين الملواني

3

فاعلية إنتاج بيئة تعلم مدمجة قائمة على برمجة الروبوت التعليمي لتنمية مهارات حل المشكلات في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية

Page 261-382
أ/ محمد جمعه المرسي ي عجوة; أ.د/ محمد إبراهيم الدسوقي; أ.م.د/ محمد السيد النجار

4

التفاعل بين نمط ممارسة المهام (موزعة- مركزة) ومستوى السعة العقلية (منخفض- مرتفع) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 383-490
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس; د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي

5

نمطي تصميم الأنشطة (الموجهة / الحرة ) في بيئة تعلم مصغر نقال على تنمية مهارات دمج التكنولوجيا في التعليم وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوى الإعاقة السمعية

Page 491-588
د/ نانيس نادر ذكي; د/ منى عبد الوهاب