اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي
الجبير, . (2023). اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي. EKB Journal Management System, 22(1), 319-344. doi: 10.21608/joa.2023.292478
محمد بن فهد الجبير. "اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي". EKB Journal Management System, 22, 1, 2023, 319-344. doi: 10.21608/joa.2023.292478
الجبير, . (2023). 'اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي', EKB Journal Management System, 22(1), pp. 319-344. doi: 10.21608/joa.2023.292478
الجبير, . اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي. EKB Journal Management System, 2023; 22(1): 319-344. doi: 10.21608/joa.2023.292478