EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

2.

الصحافة الريادية كنمط مستحدث بالبيئة العربية:

Pages 1-61
أحمد عادل عبد الفتاح محمد

3.

سيميائية كاريكاتير حماية النزاهة ومكافحة الفساد في المواقع الإلكترونية للصحف السعودية اليومية:

Pages 63-122
عدنان نوري المغامسي الحربي

4.

الأُطر المصوّرة للاحتجاجات في النزاعات الإقليمية والدولية:

Pages 123-198
هبة محمد شفيق عبد الرازق

5.

تعرض الشباب الجامعي للتعليم الريادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو المشروعات الصغيرة

Pages 199-259
السيد محمود عثمان أحمد

6.

توظيف طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الهواتف الذكية والمنصات التعليمية فى عملية التدريب والتعليم في اطار نموذج قبول واستخدام التكنولوجيا

Pages 263-318
علاء محمد عبد العاطي

7.

اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي

Pages 319-344
محمد بن فهد الجبير

8.

تأثير تصفح تطبيق تيك توك على درجة الانتباه والتركيز لدى الشباب السعودي

Pages 345-381
حسناء منصور

9.

"العــلاقة بين اعتمــاد الشباب على مواقــع التواصــل الاجتمــــاعي ومستوى الشعور بالإكتئاب والقلق المستقبلي لديهم"

Pages 383-454
داليا إبراهيم المتبولي

10.

صورة العلاقات المصرية الإفريقية كما تعكسها الخطابات السياسية الرسمية للدولة المصرية في القنوات التليفزيونية والمواقع والشبكات الإلكترونية

Pages 455-521
دعاء أحمد البنا

11.

توظيف أبعاد الثقافة التنظيمية في بناء الأنشطة الاتصالية التسويقية الرقمية وعلاقته بالمكانة الدولية:

Pages 525-614
إسلام أحمد عثمان

12.

الخطاب الإقناعي في منشورات الدعاية الانتخابية على الفيسبوك للقوائم الفائزة في انتخابات كبرى البلديات الفلسطينية لعام 2022:

Pages 615-639
معين فتحي محمود الكوع; فراس علي أسعد الصيفي; دعاء سيف الدين أبو الرب

13.

استراتيجيات الاتصال التسويقي ومستقبل صناعة المحتوى في الإعلان الرقمي

Pages 641-679
غادة سيف ثابت

14.

دور استراتيجيات التسويق الاخضر فى حماية البيئة لتحقيق التنمية المستدامة

Pages 681-723
نهى سامى ابراهيم