العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية
عبد المُنعم, . (2022). العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية. EKB Journal Management System, 2022(24), 293-346. doi: 10.21608/sjocs.2022.292626
إيمان عادل عبد المُنعم. "العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 293-346. doi: 10.21608/sjocs.2022.292626
عبد المُنعم, . (2022). 'العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 293-346. doi: 10.21608/sjocs.2022.292626
عبد المُنعم, . العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 293-346. doi: 10.21608/sjocs.2022.292626