EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
داليا عبد الله

2.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري:

Pages 1-59
مروى السعيد السيد حامد

3.

دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي:

Pages 61-103
خالد علي عبد الله الشهيب

4.

فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها

Pages 105-186
مِنّة الله محمد عبد الحميد

5.

فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها

Pages 187-254
مرفت عبد الحميد

6.

الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية

Pages 255-292
احمد إبراهيم حماد

7.

العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية

Pages 293-346
إيمان عادل عبد المُنعم

8.

الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠

Pages 347-376
إيمان فتحي عبدالمحسن حسين; نجود مسلم الحازمي

9.

اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية:

Pages 377-401
ساره محي الدين محمد عبدالسلام

10.

العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء

Pages 403-453
إيناس السعيد

11.

برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة

Pages 455-491
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

12.

الاتجاهات الحديثة في دراسات تصميم إعلانات الإنترنت

Pages 493-541
مروة صبحي

13.

ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول

Pages 543-598
هناء عكاشه طلبه

14.

انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة

Pages 599-640
نهى الأسدودي

15.

الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة

Pages 641-668
مصطفى محمود زيدان

16.

King Abdulaziz University Students’ Awareness of the Impacts of Netflix Drama on their Behaviors and Attitudes towards the Boycott Campaigns

Pages 1-45
Hasnaa Saad Mansour; Nawal Al- dhobaiban