EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 24, July 2022 (الجزء الثاني)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
داليا عبد الله

2

دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري:

Page 1-59
مروى السعيد السيد حامد

3

دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي:

Page 61-103
خالد علي عبد الله الشهيب

4

فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها

Page 105-186
مِنّة الله محمد عبد الحميد

5

فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها

Page 187-254
مرفت عبد الحميد

6

الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية

Page 255-292
احمد إبراهيم حماد

7

العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية

Page 293-346
إيمان عادل عبد المُنعم

8

الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠

Page 347-376
إيمان فتحي عبدالمحسن حسين; نجود مسلم الحازمي

9

اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية:

Page 377-401
ساره محي الدين محمد عبدالسلام

10

العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء

Page 403-453
إيناس السعيد

11

برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة

Page 455-491
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

12

الاتجاهات الحديثة في دراسات تصميم إعلانات الإنترنت

Page 493-541
مروة صبحي

13

ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول

Page 543-598
هناء عكاشه طلبه

14

انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة

Page 599-640
نهى الأسدودي

15

الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة

Page 641-668
مصطفى محمود زيدان

16

King Abdulaziz University Students’ Awareness of the Impacts of Netflix Drama on their Behaviors and Attitudes towards the Boycott Campaigns

Page 1-45
Hasnaa Saad Mansour; Nawal Al- dhobaiban