العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء
السعيد, . (2022). العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء. EKB Journal Management System, 2022(24), 403-453. doi: 10.21608/sjocs.2022.292630
إيناس السعيد. "العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 403-453. doi: 10.21608/sjocs.2022.292630
السعيد, . (2022). 'العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 403-453. doi: 10.21608/sjocs.2022.292630
السعيد, . العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 403-453. doi: 10.21608/sjocs.2022.292630