انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة
الأسدودي, . (2022). انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة. EKB Journal Management System, 2022(24), 599-640. doi: 10.21608/sjocs.2022.292644
نهى الأسدودي. "انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 599-640. doi: 10.21608/sjocs.2022.292644
الأسدودي, . (2022). 'انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 599-640. doi: 10.21608/sjocs.2022.292644
الأسدودي, . انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 599-640. doi: 10.21608/sjocs.2022.292644