فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها
عبد الحميد, . (2022). فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها. EKB Journal Management System, 2022(24), 187-254. doi: 10.21608/sjocs.2022.292639
مرفت عبد الحميد. "فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 187-254. doi: 10.21608/sjocs.2022.292639
عبد الحميد, . (2022). 'فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 187-254. doi: 10.21608/sjocs.2022.292639
عبد الحميد, . فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 187-254. doi: 10.21608/sjocs.2022.292639