فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمود, . (2023). فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(4), 325-452. doi: 10.21608/jfust.2023.292728
نيفين محمد محمد محمود. "فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, 4, 2023, 325-452. doi: 10.21608/jfust.2023.292728
محمود, . (2023). 'فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(4), pp. 325-452. doi: 10.21608/jfust.2023.292728
محمود, . فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 17(4): 325-452. doi: 10.21608/jfust.2023.292728