EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 4, April 2023  XML

1

إستراتيجية توليفية مقترحة قائمة على الدمج بين أنموذج فراير وإستراتيجية التساؤل الذاتي لاكتساب بعض المفاهيم النحوية والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 1-79
أسماء محمد محروس حسن

2

برنامج تدريبي قائم على التكامل بين المحتوى التربوي والتكنولوجي في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والاتجاه نحو إطار (TPACK) لدى الطلاب المعلمين شعبة العلوم الزراعية بكلية التربية.

Page 80-153
السيد عبد الوهاب سند محمد الفولي

3

برنامج مقترح قائم على نظرية البنتاجرام لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات لدى الطلاب معلمي الجغرافيا

Page 154-227
تهاني عطية محمود أحمد البنا

4

التجنب التجريبي والرضا – الاحباط عن اشباع الاحتياجات النفسية والرضا عن الحياة كمنبأت بالتعاطف مع الذات لدى طلبة كلية التربية

Page 228-288
رحاب طاحون

5

العلاقة بين استراتيجيات مواجهة الضغوط النفسية والأداء الوظيفي لدى معلمي الرياضيات بمدينة الرياض

Page 289-324
فارس محمد القحطاني

6

فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 325-452
نيفين محمد محمد محمود

7

التعليم الموسع بالتعليم قبل الجامعي في كوريا الجنوبية وألمانيا وإمكانية الإفادة بجمهورية مصر العربية

Page 453-569
هدى معوض عبدالفتاح عبدالعال; اسلام حمدى عبد الباقى رحيم

8

متطلبات تسويق البحوث العلمية بجامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Page 570-646
وليد سعيد سيد احم; راضي محمد إبراهيم النجار

9

Programme basé sur la théorie de l'effet esthétique pour le développement des compétences de l'appréciation littéraire auprès des étudiants du diplôme général de la section de français à la faculté de pédagogie – Université de Mansourah

Page 647-681
هبه سالم

10

Integrating behavioural and occupational therapy using a computer visual system to reduce sensory stimulation in children with autism spectrum disorder

Page 682-711
أضواء الأحمري