EKB Journal Management System

1.

إستراتيجية توليفية مقترحة قائمة على الدمج بين أنموذج فراير وإستراتيجية التساؤل الذاتي لاكتساب بعض المفاهيم النحوية والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Pages 1-79
أسماء محمد محروس حسن

2.

برنامج تدريبي قائم على التكامل بين المحتوى التربوي والتكنولوجي في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والاتجاه نحو إطار (TPACK) لدى الطلاب المعلمين شعبة العلوم الزراعية بكلية التربية.

Pages 80-153
السيد عبد الوهاب سند محمد الفولي

3.

برنامج مقترح قائم على نظرية البنتاجرام لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات لدى الطلاب معلمي الجغرافيا

Pages 154-227
تهاني عطية محمود أحمد البنا

4.

التجنب التجريبي والرضا – الاحباط عن اشباع الاحتياجات النفسية والرضا عن الحياة كمنبأت بالتعاطف مع الذات لدى طلبة كلية التربية

Pages 228-288
رحاب طاحون

5.

العلاقة بين استراتيجيات مواجهة الضغوط النفسية والأداء الوظيفي لدى معلمي الرياضيات بمدينة الرياض

Pages 289-324
فارس محمد القحطاني

6.

فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 325-452
نيفين محمد محمد محمود

7.

التعليم الموسع بالتعليم قبل الجامعي في كوريا الجنوبية وألمانيا وإمكانية الإفادة بجمهورية مصر العربية

Pages 453-569
هدى معوض عبدالفتاح عبدالعال; اسلام حمدى عبد الباقى رحيم

8.

متطلبات تسويق البحوث العلمية بجامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Pages 570-646
وليد سعيد سيد احم; راضي محمد إبراهيم النجار

9.

Programme basé sur la théorie de l'effet esthétique pour le développement des compétences de l'appréciation littéraire auprès des étudiants du diplôme général de la section de français à la faculté de pédagogie – Université de Mansourah

Pages 647-681
هبه سالم

10.

Integrating behavioural and occupational therapy using a computer visual system to reduce sensory stimulation in children with autism spectrum disorder

Pages 682-711
أضواء الأحمري