iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, Issue 4, April 2023
1
إستراتيجية توليفية مقترحة قائمة على الدمج بين أنموذج فراير وإستراتيجية التساؤل الذاتي لاكتساب بعض المفاهيم النحوية والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
1-79
أسماء محمد محروس حسن
View Article
|
PDF
998.88 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي قائم على التكامل بين المحتوى التربوي والتكنولوجي في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والاتجاه نحو إطار (TPACK) لدى الطلاب المعلمين شعبة العلوم الزراعية بكلية التربية.
Page
80-153
السيد عبد الوهاب سند محمد الفولي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح قائم على نظرية البنتاجرام لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات لدى الطلاب معلمي الجغرافيا
Page
154-227
تهاني عطية محمود أحمد البنا
View Article
|
PDF
876.03 K
|
View on SCiNiTO
4
التجنب التجريبي والرضا – الاحباط عن اشباع الاحتياجات النفسية والرضا عن الحياة كمنبأت بالتعاطف مع الذات لدى طلبة كلية التربية
Page
228-288
رحاب طاحون
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
5
العلاقة بين استراتيجيات مواجهة الضغوط النفسية والأداء الوظيفي لدى معلمي الرياضيات بمدينة الرياض
Page
289-324
فارس محمد القحطاني
View Article
|
PDF
561.73 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية التفكير المنتج والمسئولية المجتمعية في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
325-452
نيفين محمد محمد محمود
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
7
التعليم الموسع بالتعليم قبل الجامعي في كوريا الجنوبية وألمانيا وإمكانية الإفادة بجمهورية مصر العربية
Page
453-569
هدى معوض عبدالفتاح عبدالعال; اسلام حمدى عبد الباقى رحيم
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
8
متطلبات تسويق البحوث العلمية بجامعة الأزهر من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
570-646
وليد سعيد سيد احم; راضي محمد إبراهيم النجار
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
9
Programme basé sur la théorie de l'effet esthétique pour le développement des compétences de l'appréciation littéraire auprès des étudiants du diplôme général de la section de français à la faculté de pédagogie – Université de Mansourah
Page
647-681
هبه سالم
View Article
|
PDF
600.19 K
|
View on SCiNiTO
10
Integrating behavioural and occupational therapy using a computer visual system to reduce sensory stimulation in children with autism spectrum disorder
Page
682-711
أضواء الأحمري
View Article
|
PDF
484.44 K
|
View on SCiNiTO