محددات رضا العملاء عن خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.
محمد عبدالقادر, ., ابراهيم دكرورى, ., محمد عبد العظيم السطوحى, . (2023). محددات رضا العملاء عن خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.. EKB Journal Management System, 47(2), 105-146. doi: 10.21608/alat.2023.292761
عبدالقادر محمد عبدالقادر; منى ابراهيم دكرورى; محمد محمد عبد العظيم السطوحى. "محددات رضا العملاء عن خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.". EKB Journal Management System, 47, 2, 2023, 105-146. doi: 10.21608/alat.2023.292761
محمد عبدالقادر, ., ابراهيم دكرورى, ., محمد عبد العظيم السطوحى, . (2023). 'محددات رضا العملاء عن خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.', EKB Journal Management System, 47(2), pp. 105-146. doi: 10.21608/alat.2023.292761
محمد عبدالقادر, ., ابراهيم دكرورى, ., محمد عبد العظيم السطوحى, . محددات رضا العملاء عن خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.. EKB Journal Management System, 2023; 47(2): 105-146. doi: 10.21608/alat.2023.292761