أثر نمط المناقشات اإللكترونية )المتزامنة غير المتزامنة الهجين( القائمة على بيئة التعلم اإللكتروني تيمز«Teams»على اتجاهات التالميذ نحو المناقشات اإللكترونية في ظل جائحة كرونا The Impact of the Electronic Discussions Type (Synchronous / Asynchronous / Hybrid) Based on the E-learning Environment «Teams» on Students› Attitudes Towards Electr
إسماعيل, ., حمزة, ., الدسوقي, . (2022). أثر نمط المناقشات اإللكترونية )المتزامنة \غير المتزامنة \ الهجين( القائمة على بيئة التعلم اإللكتروني تيمز«Teams»على اتجاهات التالميذ نحو المناقشات اإللكترونية في ظل جائحة كرونا The Impact of the Electronic Discussions Type (Synchronous / Asynchronous / Hybrid) Based on the E-learning Environment «Teams» on Students› Attitudes Towards Electr. EKB Journal Management System, 28(5.2), 29-84. doi: 10.21608/jsu.2022.293270
مروة مجدي حسني إسماعيل; إيهاب محمد عبد العظيم حمزة; أنشراح عبد العزيز محمد الدسوقي. "أثر نمط المناقشات اإللكترونية )المتزامنة \غير المتزامنة \ الهجين( القائمة على بيئة التعلم اإللكتروني تيمز«Teams»على اتجاهات التالميذ نحو المناقشات اإللكترونية في ظل جائحة كرونا The Impact of the Electronic Discussions Type (Synchronous / Asynchronous / Hybrid) Based on the E-learning Environment «Teams» on Students› Attitudes Towards Electr". EKB Journal Management System, 28, 5.2, 2022, 29-84. doi: 10.21608/jsu.2022.293270
إسماعيل, ., حمزة, ., الدسوقي, . (2022). 'أثر نمط المناقشات اإللكترونية )المتزامنة \غير المتزامنة \ الهجين( القائمة على بيئة التعلم اإللكتروني تيمز«Teams»على اتجاهات التالميذ نحو المناقشات اإللكترونية في ظل جائحة كرونا The Impact of the Electronic Discussions Type (Synchronous / Asynchronous / Hybrid) Based on the E-learning Environment «Teams» on Students› Attitudes Towards Electr', EKB Journal Management System, 28(5.2), pp. 29-84. doi: 10.21608/jsu.2022.293270
إسماعيل, ., حمزة, ., الدسوقي, . أثر نمط المناقشات اإللكترونية )المتزامنة \غير المتزامنة \ الهجين( القائمة على بيئة التعلم اإللكتروني تيمز«Teams»على اتجاهات التالميذ نحو المناقشات اإللكترونية في ظل جائحة كرونا The Impact of the Electronic Discussions Type (Synchronous / Asynchronous / Hybrid) Based on the E-learning Environment «Teams» on Students› Attitudes Towards Electr. EKB Journal Management System, 2022; 28(5.2): 29-84. doi: 10.21608/jsu.2022.293270