EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 5.2 - Serial Number 5, May 2022  XML

1

أثر نمط المناقشات اإللكترونية )المتزامنة \غير المتزامنة \ الهجين( القائمة على بيئة التعلم اإللكتروني تيمز«Teams»على اتجاهات التالميذ نحو المناقشات اإللكترونية في ظل جائحة كرونا The Impact of the Electronic Discussions Type (Synchronous / Asynchronous / Hybrid) Based on the E-learning Environment «Teams» on Students› Attitudes Towards Electr

Page 29-84
مروة مجدي حسني إسماعيل; إيهاب محمد عبد العظيم حمزة; أنشراح عبد العزيز محمد الدسوقي

2

التوافق النفسي وعلاقته بالنشاط الحركى المصحوب بتشتت الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Psychological adjustmend and its relationship to hyperactivity accompanied by attention deficit in preparatory stage student

Page 85-130
حربي شحاتة رمضان محمد; سهام علي شريف; وهمان همام السيد

3

التغذية الراجعة الموجزة والتفصيلية ببيئة الواقع المختلط وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة المرئية لدى طالب المرحلة الثانوية The Effectiveness of Mixed Reality Environment’s Detailed and Summary Feedback on Visual Programming Skills in Secondary Stage Students

Page 131-298
هشام أحمد إسماعيل الصياد; إيمان صلاح الدين صالح; هيام سمير العثماني

4

نمط المناقشات اإللكترونية وعالقته بتنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى تالميذ المرحلة اإلعدادية في ظل فيروس كورونا Types of Electronic Discussions and its Relationship to the Development of the Concepts of Digital Citizenship among Middle School Students in Light of Corona Virus

Page 299-349
مروة مجدي حسني إسماعيل; إيهاب محمد عبد العظيم حمزة; أنشراح عبد العزيز محمد الدسوقي