فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين الكتابة الإبداعية التعبيرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
صالح, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين الكتابة الإبداعية التعبيرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 72(3), -. doi: 10.21608/cpc.2022.293509
أحمد عبد الله أحمد صالح. "فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين الكتابة الإبداعية التعبيرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 72, 3, 2022, -. doi: 10.21608/cpc.2022.293509
صالح, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين الكتابة الإبداعية التعبيرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 72(3), pp. -. doi: 10.21608/cpc.2022.293509
صالح, . فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء المعرفة في تحسين الكتابة الإبداعية التعبيرية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 72(3): -. doi: 10.21608/cpc.2022.293509