اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية
الشربيني, . (2023). اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية. EKB Journal Management System, 65(2), 1255-1276. doi: 10.21608/jsb.2023.193895.1563
نسرين الشربيني. "اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية". EKB Journal Management System, 65, 2, 2023, 1255-1276. doi: 10.21608/jsb.2023.193895.1563
الشربيني, . (2023). 'اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية', EKB Journal Management System, 65(2), pp. 1255-1276. doi: 10.21608/jsb.2023.193895.1563
الشربيني, . اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية. EKB Journal Management System, 2023; 65(2): 1255-1276. doi: 10.21608/jsb.2023.193895.1563