EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 65, Issue 2, April 2023, Page 679-1276  XML

1

توظيف ممارسي العلاقات العامة لتطبيقات الإعلام الجديد في إدارة السمعة الإلكترونية- دراسة ميدانية مقارنة على المنظمات العاملة في القطاع الحكومي والخاص بالمملكة العربية

Page 679-742
نهي السيد أحمد ناصر ناصر

2

فاعلية برنامج تعليمي مدمج لتنمية الجوانب المعرفية والمهارية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الإعلام التربوي في إنتاج مشروعات التخرج

Page 743-796
دعاء فکرى عبد الله محمود محمود; سکرة البريدي

3

معالجة الصحف الإلكترونية المصرية والأمريكية لموضوعات التغيرات المناخية- دراسة تحليلية في ضوء مؤتمر المناخ COP 27

Page 797-877
سحر الخولى

4

واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية في مجال تأثير الذكاء الاصطناعي في المُمارسة الصحفية- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2018-2022)

Page 877-946
وليد العشري

5

دور الصحف الإلكترونية المصرية في التثقيف بالتغذية العلاجية- دراسة حالة لصفحة صحة وطب بموقع اليوم السابع

Page 947-990
محمد فرغلي عطا أحمد

6

التماس الجمهور للمعلومات حول تحديات الاقتصاد المصري عبر الصحافة الرقمية وعلاقته بإدراكه لها

Page 991-1040
سحر أحمد غريب

7

الأطر الإخبارية للحرب الروسية الأوكرانية في الصحافة العربية- بالتطبيق على صحيفة الأهرام المصرية والشرق الأوسط السعودية نموذجًا

Page 1041-1136
أنغام مجدي

8

سيميولوجية تناول قضايا المرأة المُطلَّقة في الدراما التليفزيونية - دراسة حالة مسلسل فاتن أمل حربي

Page 1137-1188
هاجر شعبان سعداوي

9

استخدامات الأسرة السعودية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالترابط الأسري

Page 1189-1254
لينا الجلسي

10

اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية

Page 1255-1276
نسرين الشربيني