iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 65, Issue 2, April 2023, Page 679-1276
1
توظيف ممارسي العلاقات العامة لتطبيقات الإعلام الجديد في إدارة السمعة الإلكترونية- دراسة ميدانية مقارنة على المنظمات العاملة في القطاع الحكومي والخاص بالمملكة العربية
Page
679-742
نهي السيد أحمد ناصر ناصر
View Article
|
PDF
8.58 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تعليمي مدمج لتنمية الجوانب المعرفية والمهارية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الإعلام التربوي في إنتاج مشروعات التخرج
Page
743-796
دعاء فکرى عبد الله محمود محمود; سکرة البريدي
View Article
|
PDF
9.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
معالجة الصحف الإلكترونية المصرية والأمريكية لموضوعات التغيرات المناخية- دراسة تحليلية في ضوء مؤتمر المناخ COP 27
Page
797-877
سحر الخولى
View Article
|
PDF
12.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية في مجال تأثير الذكاء الاصطناعي في المُمارسة الصحفية- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2018-2022)
Page
877-946
وليد العشري
View Article
|
PDF
7.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور الصحف الإلكترونية المصرية في التثقيف بالتغذية العلاجية- دراسة حالة لصفحة صحة وطب بموقع اليوم السابع
Page
947-990
محمد فرغلي عطا أحمد
View Article
|
PDF
6.55 MB
|
View on SCiNiTO
6
التماس الجمهور للمعلومات حول تحديات الاقتصاد المصري عبر الصحافة الرقمية وعلاقته بإدراكه لها
Page
991-1040
سحر أحمد غريب
View Article
|
PDF
7.38 MB
|
View on SCiNiTO
7
الأطر الإخبارية للحرب الروسية الأوكرانية في الصحافة العربية- بالتطبيق على صحيفة الأهرام المصرية والشرق الأوسط السعودية نموذجًا
Page
1041-1136
أنغام مجدي
View Article
|
PDF
13.26 MB
|
View on SCiNiTO
8
سيميولوجية تناول قضايا المرأة المُطلَّقة في الدراما التليفزيونية - دراسة حالة مسلسل فاتن أمل حربي
Page
1137-1188
هاجر شعبان سعداوي
View Article
|
PDF
8.23 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدامات الأسرة السعودية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالترابط الأسري
Page
1189-1254
لينا الجلسي
View Article
|
PDF
8.91 MB
|
View on SCiNiTO
10
اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية
Page
1255-1276
نسرين الشربيني
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO