EKB Journal Management System

1.

توظيف ممارسي العلاقات العامة لتطبيقات الإعلام الجديد في إدارة السمعة الإلكترونية- دراسة ميدانية مقارنة على المنظمات العاملة في القطاع الحكومي والخاص بالمملكة العربية

Pages 679-742
نهي السيد أحمد ناصر ناصر

2.

فاعلية برنامج تعليمي مدمج لتنمية الجوانب المعرفية والمهارية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الإعلام التربوي في إنتاج مشروعات التخرج

Pages 743-796
دعاء فکرى عبد الله محمود محمود; سکرة البريدي

3.

معالجة الصحف الإلكترونية المصرية والأمريكية لموضوعات التغيرات المناخية- دراسة تحليلية في ضوء مؤتمر المناخ COP 27

Pages 797-877
سحر الخولى

4.

واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية في مجال تأثير الذكاء الاصطناعي في المُمارسة الصحفية- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2018-2022)

Pages 877-946
وليد العشري

5.

دور الصحف الإلكترونية المصرية في التثقيف بالتغذية العلاجية- دراسة حالة لصفحة صحة وطب بموقع اليوم السابع

Pages 947-990
محمد فرغلي عطا أحمد

6.

التماس الجمهور للمعلومات حول تحديات الاقتصاد المصري عبر الصحافة الرقمية وعلاقته بإدراكه لها

Pages 991-1040
سحر أحمد غريب

7.

الأطر الإخبارية للحرب الروسية الأوكرانية في الصحافة العربية- بالتطبيق على صحيفة الأهرام المصرية والشرق الأوسط السعودية نموذجًا

Pages 1041-1136
أنغام مجدي

8.

سيميولوجية تناول قضايا المرأة المُطلَّقة في الدراما التليفزيونية - دراسة حالة مسلسل فاتن أمل حربي

Pages 1137-1188
هاجر شعبان سعداوي

9.

استخدامات الأسرة السعودية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالترابط الأسري

Pages 1189-1254
لينا الجلسي

10.

اتجاهات المستهلكين تجاه إعلانات الواقع المعزز مقارنة بإعلانات الوسائط التقليدية

Pages 1255-1276
نسرين الشربيني