تأثير أصول التعامل على رضا السائحين (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدمام)
الشيحة, . (2023). تأثير أصول التعامل على رضا السائحين (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدمام). EKB Journal Management System, 7(1), 25-40. doi: 10.21608/mfth.2023.294072
أحمد بن عبدالعزيز الشيحة. "تأثير أصول التعامل على رضا السائحين (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدمام)". EKB Journal Management System, 7, 1, 2023, 25-40. doi: 10.21608/mfth.2023.294072
الشيحة, . (2023). 'تأثير أصول التعامل على رضا السائحين (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدمام)', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 25-40. doi: 10.21608/mfth.2023.294072
الشيحة, . تأثير أصول التعامل على رضا السائحين (دراسة ميدانية لعينة من فنادق الدمام). EKB Journal Management System, 2023; 7(1): 25-40. doi: 10.21608/mfth.2023.294072