الإسهام النسبي للعمليات المعرفية الإبداعية في التنبؤ بالحل لإبداعي للمشكلات والكفاءة الذاتية الإبداعية لدى معلمي ومعلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
مكارى, . (2022). الإسهام النسبي للعمليات المعرفية الإبداعية في التنبؤ بالحل لإبداعي للمشكلات والكفاءة الذاتية الإبداعية لدى معلمي ومعلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 32(4), 743-861. doi: 10.21608/psj.2023.190636.1061
ناهد منير جاد مكارى. "الإسهام النسبي للعمليات المعرفية الإبداعية في التنبؤ بالحل لإبداعي للمشكلات والكفاءة الذاتية الإبداعية لدى معلمي ومعلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية". EKB Journal Management System, 32, 4, 2022, 743-861. doi: 10.21608/psj.2023.190636.1061
مكارى, . (2022). 'الإسهام النسبي للعمليات المعرفية الإبداعية في التنبؤ بالحل لإبداعي للمشكلات والكفاءة الذاتية الإبداعية لدى معلمي ومعلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 743-861. doi: 10.21608/psj.2023.190636.1061
مكارى, . الإسهام النسبي للعمليات المعرفية الإبداعية في التنبؤ بالحل لإبداعي للمشكلات والكفاءة الذاتية الإبداعية لدى معلمي ومعلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 2022; 32(4): 743-861. doi: 10.21608/psj.2023.190636.1061