تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر"
الدسوقى, . (2022). تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر". EKB Journal Management System, 2022(24), 327-440. doi: 10.21608/sjocs.2022.294644
عمرو راضى الدسوقى. "تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر"". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 327-440. doi: 10.21608/sjocs.2022.294644
الدسوقى, . (2022). 'تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر"', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 327-440. doi: 10.21608/sjocs.2022.294644
الدسوقى, . تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر". EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 327-440. doi: 10.21608/sjocs.2022.294644