EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 1-604 (الجزء الثالث)  XML

1

فهرس العدد

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
داليا عبد الله

3

دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية:

Page 1-38
إسراء عبد العزيز الزايد

4

تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى:

Page 39-121
نرمين علاء الدين

5

دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030

Page 123-163
نهى السيد أحمد ناصر

6

تجارب كليات الإعلام مع التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا

Page 165-235
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

7

استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها

Page 237-267
نوره عبد الله محمود احمد

8

دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات

Page 269-325
نهلة محمد نشأت; هنادي غريب زينهم

9

تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر"

Page 327-440
عمرو راضى الدسوقى

10

تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري

Page 441-490
إيمان أسامة أحمد

11

إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل:

Page 491-577
عبد الباسط أحمد هاشم محمود

12

التحليل النقدي للخطاب الإعلامي: المفهوم، الأسس النظرية ومداخل التحليل

Page 581-604
محمود سيد محمد علي