EKB Journal Management System

1.

فهرس العدد

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
داليا عبد الله

3.

دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية:

Pages 1-38
إسراء عبد العزيز الزايد

4.

تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى:

Pages 39-121
نرمين علاء الدين

5.

دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030

Pages 123-163
نهى السيد أحمد ناصر

6.

تجارب كليات الإعلام مع التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا

Pages 165-235
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

7.

استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها

Pages 237-267
نوره عبد الله محمود احمد

8.

دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات

Pages 269-325
نهلة محمد نشأت; هنادي غريب زينهم

9.

تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر"

Pages 327-440
عمرو راضى الدسوقى

10.

تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري

Pages 441-490
إيمان أسامة أحمد

11.

إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل:

Pages 491-577
عبد الباسط أحمد هاشم محمود

12.

التحليل النقدي للخطاب الإعلامي: المفهوم، الأسس النظرية ومداخل التحليل

Pages 581-604
محمود سيد محمد علي