تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري
أحمد, . (2022). تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري. EKB Journal Management System, 2022(24), 441-490. doi: 10.21608/sjocs.2022.294642
إيمان أسامة أحمد. "تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 441-490. doi: 10.21608/sjocs.2022.294642
أحمد, . (2022). 'تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 441-490. doi: 10.21608/sjocs.2022.294642
أحمد, . تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 441-490. doi: 10.21608/sjocs.2022.294642