دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030
ناصر, . (2022). دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030. EKB Journal Management System, 2022(24), 123-163. doi: 10.21608/sjocs.2022.294649
نهى السيد أحمد ناصر. "دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 123-163. doi: 10.21608/sjocs.2022.294649
ناصر, . (2022). 'دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 123-163. doi: 10.21608/sjocs.2022.294649
ناصر, . دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 123-163. doi: 10.21608/sjocs.2022.294649