الارتقاء بوظيفة مدير المدرسة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية باستخدام مدخل الجدارات (رؤية عصرية) | ||||
مجلة کلية التربية. بنها | ||||
Article 13, Volume 33, Issue 132, October 2022, Page 391-414 PDF (670.9 K) | ||||
DOI: 10.21608/jfeb.2022.295502 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مي مختار رمضان يوسف | ||||
كلية التربية-جامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الحالي إلى التعرف على كيفية الارتقاء بوظيفة مدير المدرسة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية باستخدام مدخل الجدارات، وذلك من خلال التعرف على أهم المحددات العلمية لمدخل الجدارات، وإبراز المضمون العلمي لوظيفة مدير المدرسة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية في الوقت الحاضر، وتحديد ملامح الرؤية العصرية لوظيفة مدير المدرسة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية باستخدام مدخل الجدارات، تم توظيف المنهج الوصفي حتى يحقق البحث أهدافه ويجيب عن تساؤلاته وكان من أبرز نتائجه قلة تدريب مديري المدارس الثانوية العامة على ثقافة الجدارات وفلسفتها وكيفية تطبيقها في تسيير العمل المدرسي، وضعف شبكة الاتصالات بين المدارس الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشكل عام وعلى مستوى محافظة القليوبية بشكل خاص. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية : الارتقاء; مدير المدرسة الثانوية العامة; الجدارة; محافظة القليوبية | ||||
Statistics Article View: 70 PDF Download: 72 |
||||