تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) وأثرها فى تعديل التصورات اللغوية البديلة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.
مشترك, . (2020). تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) وأثرها فى تعديل التصورات اللغوية البديلة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 44(3), 89-124. doi: 10.21608/tessj.2020.295840
أ.م.د/ نشوى رفعت شحاته وأ/ أمنية أسامة الشربينى حسين مشترك. "تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) وأثرها فى تعديل التصورات اللغوية البديلة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 89-124. doi: 10.21608/tessj.2020.295840
مشترك, . (2020). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) وأثرها فى تعديل التصورات اللغوية البديلة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 89-124. doi: 10.21608/tessj.2020.295840
مشترك, . تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) وأثرها فى تعديل التصورات اللغوية البديلة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 89-124. doi: 10.21608/tessj.2020.295840