اختلاف بعض أنماط تصميم المقررات الإلكترونية (شمولي – تتابعي) وفق معايير كواليتي ماترز (QM) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والتفكير الحاسوبي لطلاب جامعة أم القرى.
مشترك, . (2020). اختلاف بعض أنماط تصميم المقررات الإلكترونية (شمولي – تتابعي) وفق معايير كواليتي ماترز (QM) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والتفكير الحاسوبي لطلاب جامعة أم القرى.. EKB Journal Management System, 44(3), 167-195. doi: 10.21608/tessj.2020.295850
أ/ ماجد معيلي محمد الزهراني ود/ سيد شعبان عبدالعليم مشترك. "اختلاف بعض أنماط تصميم المقررات الإلكترونية (شمولي – تتابعي) وفق معايير كواليتي ماترز (QM) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والتفكير الحاسوبي لطلاب جامعة أم القرى.". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 167-195. doi: 10.21608/tessj.2020.295850
مشترك, . (2020). 'اختلاف بعض أنماط تصميم المقررات الإلكترونية (شمولي – تتابعي) وفق معايير كواليتي ماترز (QM) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والتفكير الحاسوبي لطلاب جامعة أم القرى.', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 167-195. doi: 10.21608/tessj.2020.295850
مشترك, . اختلاف بعض أنماط تصميم المقررات الإلكترونية (شمولي – تتابعي) وفق معايير كواليتي ماترز (QM) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والتفكير الحاسوبي لطلاب جامعة أم القرى.. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 167-195. doi: 10.21608/tessj.2020.295850