معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تكنولوجيا التصوير البانورامي لتنمية مهارات التفكير البصري في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
مشترك, . (2020). معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تكنولوجيا التصوير البانورامي لتنمية مهارات التفكير البصري في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 44(3), 197-235. doi: 10.21608/tessj.2020.295853
أ.م.د/ نشوى رفعت شحاته وأ/ آية مصباح إبراهيم السيد ود/محمود مشترك. "معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تكنولوجيا التصوير البانورامي لتنمية مهارات التفكير البصري في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 197-235. doi: 10.21608/tessj.2020.295853
مشترك, . (2020). 'معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تكنولوجيا التصوير البانورامي لتنمية مهارات التفكير البصري في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 197-235. doi: 10.21608/tessj.2020.295853
مشترك, . معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تكنولوجيا التصوير البانورامي لتنمية مهارات التفكير البصري في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 197-235. doi: 10.21608/tessj.2020.295853