نمطان للتجول (خطى/ قائمة) بالجولة الإفتراضية القائمة على الصور وأثرهما فى إتقان وكفاءة التعلم. | ||||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||||
Volume 44, Issue 3 - Serial Number 2, July 2020, Page 261-274 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tessj.2020.295856 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ.د/ محمد عبد الحميد وأ.د/ منى جاد و أ/ دعــاء إســلام مشترك | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
ملخص البحث: هدف البحث الحالى إلى الكشف عن أثر نمطى التجول (الخطى/القائمة) بالجولات الإفتراضية التعليمية (القائمة على الصور/البانورامية) فى إتقان التعلم وكفاءته لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. وتم تطبيق نموذج عبداللطيف الجزار (2002) للتصميم التعليمى فى تطوير برنامج الجولات الإفتراضية التعليمية (القائمة على الصور/البانورامية) بنمطى التجول (الخطى/القائمة)، وتم إستخدام تصميم تجريبى من مجموعتين تجريبيتين، وتم إعداد أداة البحث وهى الإختبار التحصيلى للجانب المعرفى لمحتوى الجولة الإفتراضية، وتم عمل التحليل الإحصائى المناسب، وكشفت نتائج البحث عن عدم وجود أثر لنمطى التجول(الخطى/القائمة) بالجولات الإفتراضية القائمة على الصور فى إتقان وكفاءة التعلم. | ||||
Statistics Article View: 83 |
||||