تصميم فصل افتراضى قائم على خرائط التفكير لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً.
مشترك, . (2020). تصميم فصل افتراضى قائم على خرائط التفكير لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً.. EKB Journal Management System, 44(3), 275-331. doi: 10.21608/tessj.2020.295857
أ.د/ سميرة أبو زيد وأ.د/ محمد رفعت وأ/ زينب بندارى ود/ مشترك. "تصميم فصل افتراضى قائم على خرائط التفكير لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً.". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 275-331. doi: 10.21608/tessj.2020.295857
مشترك, . (2020). 'تصميم فصل افتراضى قائم على خرائط التفكير لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً.', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 275-331. doi: 10.21608/tessj.2020.295857
مشترك, . تصميم فصل افتراضى قائم على خرائط التفكير لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً.. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 275-331. doi: 10.21608/tessj.2020.295857