فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
محمد السيد, . (2023). فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 33(3), 71-134. doi: 10.21608/tesr.2023.295905
سحر محمد السيد. "فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 33, 3, 2023, 71-134. doi: 10.21608/tesr.2023.295905
محمد السيد, . (2023). 'فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 71-134. doi: 10.21608/tesr.2023.295905
محمد السيد, . فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 33(3): 71-134. doi: 10.21608/tesr.2023.295905