iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
التفاعل بين نمط التشارك (تتابعي/تجميعي) ومستواه (معلم/معلم ومتعلم) بمنصات التعلم الإلكتروني وأثره في تنمية مهارات التدريس الرقمي والمواطنة الرقمية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية
Pages
3-66
نجلاء سعيد محمد; عماد حسن سالم
View Article
PDF
1.67 M
2.
فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
71-134
سحر محمد السيد
View Article
PDF
2.22 M
3.
نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.
Pages
134-233
بشري عبد الباقي أبو زيد; منى عبد المنعم حسين فرهود
View Article
PDF
3.98 M
4.
إطـار عمل للتدريـــب الإلكترونــي التكيفـي قائـم على نمط التفضيـــلات (فردي/ تشاركي) وأثــره علي تنميـــة كفايــات التمكين الرقمــي وقابليـة الاستخدام لدى أعضاء هيئة التدريس وخفض الإخفاق المعرفـي لطلابهم
Pages
135-231
ممدوح سالم محمد الفقى
View Article
PDF
3.98 M
5.
نمط الأسئلة الضمنية (المكثفة/ الموزعة) بالفيديو التفاعلي وأسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي) وأثره علي تنمية مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Pages
367-543
حنان محمد السيد صالح عمار
View Article
PDF
4.83 M