iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 3, March 2023
1
التفاعل بين نمط التشارك (تتابعي/تجميعي) ومستواه (معلم/معلم ومتعلم) بمنصات التعلم الإلكتروني وأثره في تنمية مهارات التدريس الرقمي والمواطنة الرقمية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية
Page
3-66
نجلاء سعيد محمد; عماد حسن سالم
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية المناقشات القائمة على الأسئلة السابرة ببيئة التعلم الإلكترونية لتنمية التحصيل والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
71-134
سحر محمد السيد
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمطا الإنفوجرافيك ثلاثي الأبعاد (المتحرك/ التفاعلي) فى بيئة تعلم إفتراضية وأثرهما على تنمية المهارات العملية وخفض التجول العقلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا.
Page
134-233
بشري عبد الباقي أبو زيد; منى عبد المنعم حسين فرهود
View Article
|
PDF
3.98 MB
|
View on SCiNiTO
4
إطـار عمل للتدريـــب الإلكترونــي التكيفـي قائـم على نمط التفضيـــلات (فردي/ تشاركي) وأثــره علي تنميـــة كفايــات التمكين الرقمــي وقابليـة الاستخدام لدى أعضاء هيئة التدريس وخفض الإخفاق المعرفـي لطلابهم
Page
135-231
ممدوح سالم محمد الفقى
View Article
|
PDF
3.98 MB
|
View on SCiNiTO
5
نمط الأسئلة الضمنية (المكثفة/ الموزعة) بالفيديو التفاعلي وأسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي) وأثره علي تنمية مهارات البرمجة والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
367-543
حنان محمد السيد صالح عمار
View Article
|
PDF
4.83 MB
|
View on SCiNiTO