العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس
الصغير, . (2024). العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس. EKB Journal Management System, 4(2), 157-191. doi: 10.21608/hiss.2024.296232
حسن مفتاح محمد الصغير. "العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس". EKB Journal Management System, 4, 2, 2024, 157-191. doi: 10.21608/hiss.2024.296232
الصغير, . (2024). 'العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 157-191. doi: 10.21608/hiss.2024.296232
الصغير, . العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس. EKB Journal Management System, 2024; 4(2): 157-191. doi: 10.21608/hiss.2024.296232