EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 2, January 2024 (يناير/العلوم الاجتماعية والإنسانية)  XML

1

عناصر الحكم الراشد وأبعاده وألياته في القانون الدولي والشريعة الإسلامية

Page 19-50
رحمة الله حبوب محمد احمد

2

مُعوقات ومُتطلبات التحول الرقمي بالجامعات المصرية في إطار رؤية مصر 2030 من وجهة نظر القيادات الأكاديمية: جامعة أسوان نموذجًا

Page 51-155
محمد جمال صالح محمد

3

العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس

Page 157-191
حسن مفتاح محمد الصغير

4

أثر التحيزات المعرفية على سلوك المستهلك وكيف عولجت في القرآن الكريم والسنة النبوية

Page 193-242
أشرف محمود أغلوا

5

تأثير تطبيق إدارة جودة الخدمة على أداء المؤسسات السياحية (دراسة حالة شركات الحج والعمرة فى جمهورية مصر العربية) The impact of the application of service quality management on the performance of tourism enterprises(A case study of Hajj and Umrah companies in the Arab Republic of Egypt).

Page 243-268
سوزان السيد عبد السلام كتات

6

فاعلية استراتيجية (قف- ارفع يدك – شارك) في التحصيل والتفكير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في مادة العلوم The effectiveness of the strategy (stop - raise your hand - participate) in achievement and reflective thinking among fifth grade students in science

Page 269-311
رنا خضير خزعل العكيدي

7

أثر الممارسات التسويقية عبر الإنستجرام على تشكيل قيمة العلامة التجارية للمطاعم بين العملاء The Impact of Instagram Marketing Practices on Shaping the Brand Value of Restaurants among Customers

Page 311-363
د.سيد نصر الدين على يوسف

8

الفسيفساء فى منطقة غرب اوروبا فى العصرين الهلينسى والرومانى

Page 365-410
محمد امين سعد فرج

9

الاستراتيجية كمدخل لضمان الجودة بالمنظمات "Strategic management as an approach for quality assurance in organizations"

Page 411-429
أحمد يسن منصور طه

10

مستقبل الأبنية الذكية في العالم الإسلامي: مقاربة اقتصادية "The Future of Smart Buildings in the Islamic World: An Economic Approach"

Page 431-459
علي عثمان