أثر التحيزات المعرفية على سلوك المستهلك وكيف عولجت في القرآن الكريم والسنة النبوية
محمود أغلوا, . (2024). أثر التحيزات المعرفية على سلوك المستهلك وكيف عولجت في القرآن الكريم والسنة النبوية. EKB Journal Management System, 4(2), 193-242. doi: 10.21608/hiss.2024.302676
أشرف محمود أغلوا. "أثر التحيزات المعرفية على سلوك المستهلك وكيف عولجت في القرآن الكريم والسنة النبوية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2024, 193-242. doi: 10.21608/hiss.2024.302676
محمود أغلوا, . (2024). 'أثر التحيزات المعرفية على سلوك المستهلك وكيف عولجت في القرآن الكريم والسنة النبوية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 193-242. doi: 10.21608/hiss.2024.302676
محمود أغلوا, . أثر التحيزات المعرفية على سلوك المستهلك وكيف عولجت في القرآن الكريم والسنة النبوية. EKB Journal Management System, 2024; 4(2): 193-242. doi: 10.21608/hiss.2024.302676