أثر استخدام استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
جمعة محمد أحمد, . (2022). أثر استخدام استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 33(132), 535-606. doi: 10.21608/jfeb.2022.296493
ولاء جمعة محمد أحمد. "أثر استخدام استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 33, 132, 2022, 535-606. doi: 10.21608/jfeb.2022.296493
جمعة محمد أحمد, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 33(132), pp. 535-606. doi: 10.21608/jfeb.2022.296493
جمعة محمد أحمد, . أثر استخدام استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 33(132): 535-606. doi: 10.21608/jfeb.2022.296493