إستراتيجية مقترحة قائمة على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية المفاهيم النحوية لطلاب المرحلة الثانوية وأثرها في أدائهم اللغوي.
مشترك, . (2020). إستراتيجية مقترحة قائمة على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية المفاهيم النحوية لطلاب المرحلة الثانوية وأثرها في أدائهم اللغوي.. EKB Journal Management System, 28(3), 145-167. doi: 10.21608/ssj.2020.296652
أ.د/ صابر عبد المنعم ود/أحمد عيسى وأ/رأفت محمد مشترك. "إستراتيجية مقترحة قائمة على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية المفاهيم النحوية لطلاب المرحلة الثانوية وأثرها في أدائهم اللغوي.". EKB Journal Management System, 28, 3, 2020, 145-167. doi: 10.21608/ssj.2020.296652
مشترك, . (2020). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية المفاهيم النحوية لطلاب المرحلة الثانوية وأثرها في أدائهم اللغوي.', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 145-167. doi: 10.21608/ssj.2020.296652
مشترك, . إستراتيجية مقترحة قائمة على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية المفاهيم النحوية لطلاب المرحلة الثانوية وأثرها في أدائهم اللغوي.. EKB Journal Management System, 2020; 28(3): 145-167. doi: 10.21608/ssj.2020.296652