دراسة حالة لمعلمى الإعاقة السمعية منخفضى الذكاء الوجدانى والرضا الوظيفى. | ||||
العلوم التربوية | ||||
Volume 28, Issue 3 - Serial Number 8, July 2020, Page 305-323 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2020.296658 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مشترك | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
المستخلص: يهدف البحث الحالى إلى عمل دراسة حالة لاثنين من المعلمين منخفضى الذكاء الوجدانى والرضا الوظيفى الذين كانوا ضمن المجموعة التجريبية فى برنامج ارشادى معرفى سلوكى لتنمية الذكاء الوجدانى وأثره على الرضا الوظيفى وقد أثبتت نتائج الدراسة فاعلية البرنامج للمجموعة التجريبية ماعدا هذين الاثنين لم يستفيدوا من البرنامج لذلك قامت الباحثة بعمل هذا البحث لحصر العوامل والأسباب التى أدت إلى عدم استفادتهم من البرنامج. | ||||
Statistics Article View: 235 |
||||