فاعلية برنامج لخفض اضطرابات النطق وأثره في تنمية الضبط الذاتى لدى التلاميذ المدمجيـن ذوى الإعاقة العقلية.
مشترك, . (2020). فاعلية برنامج لخفض اضطرابات النطق وأثره في تنمية الضبط الذاتى لدى التلاميذ المدمجيـن ذوى الإعاقة العقلية.. EKB Journal Management System, 28(3), 345-358. doi: 10.21608/ssj.2020.296660
أ.د / خالد النجار وأ/ عبير مصطفى وأ.د/ سوزان عبد الفتاح مشترك. "فاعلية برنامج لخفض اضطرابات النطق وأثره في تنمية الضبط الذاتى لدى التلاميذ المدمجيـن ذوى الإعاقة العقلية.". EKB Journal Management System, 28, 3, 2020, 345-358. doi: 10.21608/ssj.2020.296660
مشترك, . (2020). 'فاعلية برنامج لخفض اضطرابات النطق وأثره في تنمية الضبط الذاتى لدى التلاميذ المدمجيـن ذوى الإعاقة العقلية.', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 345-358. doi: 10.21608/ssj.2020.296660
مشترك, . فاعلية برنامج لخفض اضطرابات النطق وأثره في تنمية الضبط الذاتى لدى التلاميذ المدمجيـن ذوى الإعاقة العقلية.. EKB Journal Management System, 2020; 28(3): 345-358. doi: 10.21608/ssj.2020.296660