أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية.
مشترك, . (2020). أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية.. EKB Journal Management System, 28(3), 359-380. doi: 10.21608/ssj.2020.296662
أ.د/ سميرة أبو الحسن وأ/ مروى محمد ود/ محمد صديق مشترك. "أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية.". EKB Journal Management System, 28, 3, 2020, 359-380. doi: 10.21608/ssj.2020.296662
مشترك, . (2020). 'أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية.', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 359-380. doi: 10.21608/ssj.2020.296662
مشترك, . أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية.. EKB Journal Management System, 2020; 28(3): 359-380. doi: 10.21608/ssj.2020.296662