فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية بعض عادات العقل الوجدانية في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
مشترك, . (2020). فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية بعض عادات العقل الوجدانية في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 28(3), 381-411. doi: 10.21608/ssj.2020.296663
أ.د/ مصطفى عبد السميع وأ/ فاطمة محمود ود/ بهيرة شفيق مشترك. "فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية بعض عادات العقل الوجدانية في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 28, 3, 2020, 381-411. doi: 10.21608/ssj.2020.296663
مشترك, . (2020). 'فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية بعض عادات العقل الوجدانية في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 381-411. doi: 10.21608/ssj.2020.296663
مشترك, . فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية بعض عادات العقل الوجدانية في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2020; 28(3): 381-411. doi: 10.21608/ssj.2020.296663