الخصائص السيكوميترية لمقياس الإخفاقات المعرفية لذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية
صموئيل, . (2022). الخصائص السيكوميترية لمقياس الإخفاقات المعرفية لذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(13), 51-70. doi: 10.21608/sjsm.2022.297025
أ / نانسى زكريا صموئيل. "الخصائص السيكوميترية لمقياس الإخفاقات المعرفية لذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 13, 2022, 51-70. doi: 10.21608/sjsm.2022.297025
صموئيل, . (2022). 'الخصائص السيكوميترية لمقياس الإخفاقات المعرفية لذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(13), pp. 51-70. doi: 10.21608/sjsm.2022.297025
صموئيل, . الخصائص السيكوميترية لمقياس الإخفاقات المعرفية لذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 8(13): 51-70. doi: 10.21608/sjsm.2022.297025